الخميس 26 سبتمبر 2024

ياسمين صبري.. النجمة التي صنعتها مواقع التواصل

فن21-1-2018 | 21:08

رغم أعمالها الفنية القليلة، لكنها تمكنت في فترة قصيرة من حصد شهرة واسعة خاصة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فهي النجمة التي صنعتها «السوشيال ميديا» بسبب صورها الجريئة وجاذبيتها الشديدة.

وتحولت ياسمين صبري التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ31 إلى نجمة مشهورة عبر مواقع التواصل بسبب جلسات التصوير التي تنشرها والتي تبرز مفاتنها ورشاقتها.


وبمجرد أن تطرح ياسمين صورة جديدة عبر حسابها تنهال عليها التعليقات المليئة بالغزل والعبارات المعسولة من متابعيها ومحبيها حتى تصبح "تريند".


وأثار خبر طلاقها ضجة واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أيام قليلة من ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة القديرة إسعاد يونس.


نقطة الانطلاق

عملت ياسمين صبري بعد تخرجها من كلية الإعلام بإحدى القنوات الفضائية، لكنها لم تستمر في المجال كثيرًا وقرت الاشتراك بمسابقة "ميس إيجيبت" لكنها ألغيت هذا العام.

وعملت بعد ذلك كموديل إعلانات في إحدى الشركات وشاهدا مساعد مخرج برنامج "خطوات الشيطان" فاستعان بها وضمها لفريق عمل البرنامج مع الداعية معز مسعود.

 

أبرز أعمالها

رغم مشوارها الفني القصير لكن ياسمين شاركت مع فنانين كبار مثل الراحل محمود عبد العزيز في مسلسل "جبل الحلال"، كما شاركت مع أحمد السقا في مسلسل "ذهاب وعودة"، ومسلسل" الحصان الأسود"، وشاركت أيضًا مع محمد رمضان في مسلس "الأسطورة"، وتصور معه حاليًا فيلم "الديزل".