الجمعة 28 يونيو 2024

اتحد اليد: نتمنى مساندة الدولة والرعاة.. واستعدادات المونديال عقب العرس الأفريقي

25-1-2018 | 23:12

عبر هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، عن سعادته بفوز المنتخب الوطني على المنتخب المغربي وتأهله إلى نهائيات بطولة كأس العالم بألمانيا والدنمارك 2019، وتأهله أيضا لنهائي البطولة الأفريقية التي تستضيفها الجابون خلال الفترة من 17 : 27 يناير الجاري، ومواجهة منتخب تونس.

 

وقال نصر في تصريحات تليفزيونية من الجابون عقب تأهل "الفراعنة": إن اللاعبين نجحوا في حسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم النسخة المقبلة، ولديهم إصرار كبير على حصد اللقب، ولكن لاتزال المباراة في الملعب خاصة أنها أمام المنتخب التونسي، صاحب أعلى معدل لحصد اللقب الأفريقي في القارة، ونتمنى حصد اللقب لإسعاد جموع الشعب المصري .

 

وعن الطاقم التحكيمي الذي يدير لقاء النهائي، قال: إنه لا يتم الإعلان عن الطاقم التحكيمي للقاء إلا صباح يوم المباراة، ومن المتوقع أن يدير النهائي طاقم تحكيم أوروبي مثل البطولة السابقة.

 

واختتم قائلا: سنبدأ في خطة إعداد المنتخب لبطولة العالم التي تقام العام المقبل بعد انتهاء منافسات البطولة الأفريقية مباشرة، مشيرا إلى أنه يتمنى مساندة الدولة متمثلة في المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بجانب مساندة الرعاة أيضا من أجل تحسين استعدادات المنتخب الوطني .

 

وتأهل المنتخب الوطني لكرة اليد التي نهائي البطولة عقب تخطي منتخب "أسود الأطلسي" في نصف النهائي بنتيجة 31 - 19 .