كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن حدوث مشادة كلامية بين قائدي مركبات "توك توك" داخل محطة وقود بالقاهرة، ما تسبب في تعطيل العمل بالمحطة.
وبالفحص تبين أن الواقعة حدثت بتاريخ 17 الجاري داخل إحدى محطات الوقود بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، حيث نشبت مشادة كلامية بين 3 من قائدي مركبات "توك توك" مقيمين بمحافظة القاهرة، بسبب خلاف بينهم على أولوية تعبئة الوقود. وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة بسبب الخلاف المشار إليه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.