السبت 25 مايو 2024

4 أشياء يبحث الرجل عنها في المرأة

10-3-2017 | 11:05

 

دائمًا ما ينجذب الرجل إلى صفات مميزة في شخصية المرأة التي يريد الارتباط بها، قد تتنوع هذه الصفات لتشمل صفات جسدية أو أخلاقية، ولكنها تحتاج لأن تكون في إطار من الرقي والاحترام، بإمكانك الآن التعرف على بعض من هذه الصفات معنا خلال التقرير التالي..

أثبتت دراسة علمية أجريت مؤخرًا أن الرجل يميل بالفطرة إلى المرأة التي تملك انحناءً في العمود الفقري بنسبة 45.5 درجة من آخر الظهر إلى المؤخرة، مما يجعلها أكثر خصوبة وقدرة على الإنجاب والحمل.

وأضاف الباحثون القائمون على الدراسة أن هذا الانحناء قد يمكّن النساء من الحمل وتحقيق التوازن في أوزانهن أكثر من الفخذين، بالإضافة إلى أنه أكثر فعالية عند البحث عن طعام، وأقل ميلاً للمعاناة من إصابات العمود الفقري.

ليس انحناء العمود الفقري فقط هو ما يجعل الرجل ينجذب إليكِ، ولكن هناك بعض الصفات التي أوضحها جمال فرويز، استشاري علم النفس، تشد الرجل إليكِ وتجعله ينبهر بكِ وهي:

1ـ الطاعة

يكره الرجل كثيرًا أن تعارضه المرأة دائمًا، فهو يحب أن يتناقش معها لكنه لا يفضل أن تكون دائمة الاعتراض على كل شيء، لذلك تناقشي بهدوء وحاولي إقناعه بوجهة نظرك بدلاً من افتعال المشكلات.

2ـ اللباقة

 قد لا تمتلك المرأة وجهًا ينضبط على مقياس الجمال، لكنها تتمتع بلباقة رائعة تجعلها تلفت أنظار جميع من حولها بحديثها الراقي واحترامها لنفسها والآخرين، لذلك كوني لبقة في حديثك مع الرجل، فهو يعشق الكلمات الحلوة أكثر من الشكل.

3ـ الأناقة

لا تهملي أبدًا مظهرك الخارجي، تمتعي دائمًا بالأناقة والإطلالات الرائعة، واهتمي بنظافتك الشخصية على أكمل وجه، حتى وإن كنت مجهدة، أظهري للجميع قدرتك على المقاومة والظهور بطريقة متميزة.

4ـ المرح

شخصيتك ترسم ملامح جمالك، لذلك اجعلي روحك المرحة تطغى على تعاملك مع الآخرين وتجنبي الجمود والغموض في التعامل مع الرجل، ويفضل أن تحولي الأمور المعقدة إلى أشياء سهلة بقدر صغير من الفكاهة والابتسام.

    الاكثر قراءة