الإثنين 1 يوليو 2024

اليوم.. مواجهة مانشستر يونايتد ونيوكاسل بين عقدة مورينيو وقوة بينيتيز

11-2-2018 | 11:16

يحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا مساء اليوم ، على نظيره نيوكاسل خلا اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب سانت جيمس بارك في ختام منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي.


وستكون المواجهة تحديا خاصا للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق ، حيث يحمل "سبيشال وان " ذكريات سئية من حيث فشله في تحقيق انتصارات على ملعب جيمس بارك خلال مسيرته في تدريب الأندية الإنجليزية ، حيث فشل المدرب في تحقيق أي انتصار هناك خلال 6 مواجهات بالدوري خلال ولايته مع تشيلسي.

 

على الجانب الآخر، يرغب نيوكاسل بقيادة الإسباني رافائيل بينيتيز في انتزاع الثلاثة نقاط من مانشستر، وترسيخ العقدة لدى الشياطين الحمراء بقيادة مدربهم البرتغالي.


ويشهد اللقاء غياب 5 لاعبين من مانشستر يونايتد هم الإيفواري إيريك، زلاتان إبراهيموفيتش، مروان فيلايني، داني بليند، فيل جونز وماركوس راشفورد للإصابة.


فيما ستشهد التشكيلة الأساسية عودة الفرنسي بول بوجبا، بعد أن تواجد على مقاعد البدلاء خلال فوز على هيدرسفيلد تاون الأسبوع الماضي.


ويحتل يونايتد المركز الثاني في الترتيب برصيد 56 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، على الجانب الأخر يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 17 برصيد 25 نقطة.