الأربعاء 29 مايو 2024

صراع "إسباني- ألماني" للظفر بخدمات الجوهرة الفرعونية

22-2-2018 | 17:42

تتواصل العروض القوية على الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعد ما قدمه رمسيس الكرة العالمية من أداء أبهر به الجميع واستحق عليه الإشادة عبر الصحف الرياضية الأشهر في العالم.

وبعد الحديث عن إهتمام العملاق الإسباني ريـال مدريد، بضم صلاح بالميركاتو الصيفي المقبل، أطلت علينا الصحف الإنجليزية بعرض جديد من ضخم للمارد الألماني بايرن ميونخ الذي أظهر هو الآخر نواياه في المنافسة على انتداب اللاعب الموسم المقبل.

أكدت ذلك صحيفة "دايلي إكسبريس"، أن نادي بايرن ميونخ دخل بقوة في سباق الظفر بخدمات المصري محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول ومنتخب الفراعنة.


كما أشار موقع "جول ديجيتال" الإسباني، إلى أن بايرن ميونخ يسعى للتعاقد مع "صلاح" لتعويض الهولندي أريين روبين الذي ينتهي تعاقده مع النادي البافاري بنهاية الموسم الحالي.


وألمح الموقع عدم تجديد البايرن عقد التوربيد الهولندي"روبن" خلال الفترة المقبلة، مؤكدة تلقيه عروضًا للرحيل عن صفوف البافاري لأحد الفرق الصينية أو القطرية.


وبذلك يشتد الصراع بين ريـال مدريد وبايرن ميونخ للفوز بالجوهرة الفرعونية محمد صلاح، طبقا لما أكدته التقارير، وهو ما سيجعل إدارة ليفربول الإنجليزي تطالب مبلغا ماليا ضخما قد يتعدى مادفعه برشلونة لخطف البرازيلي كوتينيو.


يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي، في طريقه لتجديد عقد النجم المصري خلال الأيام المقبلة، لتحصينه من الإغراءات المادية التي تقدم له، ونظرا لما يقدمه اللاعب من قيمة فنية مع الريدز والتي لا تتساوى مع عقده الحالي، حسب ماذكرت صحيفة ميرور البريطانية.