الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

تفاصيل الاجتماع الفني لبطولة مصر الدولية للتايكوندو

23-2-2018 | 18:41

أقيم اليوم الجمعة الاجتماع الفني لبطولة مصر الدولية للتايكوندو المقامة تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء يومي ٢٤ و ٢٥ فبراير الجاري على صالة النادي الأولمبي بالإسكندرية.

وعقد الاجتماع برئاسة محمد شعبان، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العالمي للتايكوندو، المشرف على البطولة مندوبًا عن الاتحاد العالمي للتايكوندو، وبحضور عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، واللواء أحمد فولي نائب رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو ورئيس الاتحاد الإفريقي، ودكتور حاتم كمال رئيس لجنة المسابقات، ودكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية بالبطولة ونائب رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد العالمي.

وجه اللواء أحمد الفولي التحية للاتحاد المصرى للتايكوندو برئاسة عمرو سليم على مجهوداته العظيمة، من أجل إخراج بطولة مصر الدولية بصورة تليق بمصر.

وأضاف الفولي -خلال كلمته- أنه يتمنى أن يرى بطولة قوية نظرا لأهميتها في تحسين التصنيف العالمي للاعبين خاصة في ظل اقتراب دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو ٢٠٢٠.

وأوضح الفولي أن تشونج رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو يعتذر للجميع عن عدم  الحضور لارتباطه بالتواجد في دورة الألعاب الشتوية المقامة في كوريا، وينتظر أن يراهم جميعا في المغرب وتونس.

وقال عمرو سليم في كلمته: أرحب بجميع الوفود المشاركة، وأتمنى لكم جميعا بطولة سعيدة والاستمتاع بالتواجد في الإسكندرية.

وأعرب سليم عن سعادته بالإقبال الكبير الذى تشهده هذه النسخة من البطولة، مشيدا بجهود اللواء أحمد الفولي وجهود أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري في إنجاح البطولة.

وأوضح محمد شعبان، أن منافسات البطولة ستنطلق في التاسعة من صباح غد، وستقام الأدوار التمهيدية في الفترة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة ١،٣٠ مساءً، وستبدأ مباريات الدور النصف النهائي وأربع مباريات من الدور النهائي الساعة الثالثة مساءً وحتى الساعة الخامسة مساءً.

ويقام حفل افتتاح البطولة الساعة الخامسة مساءً، يعقبه مباشرة في تمام الساعة السادسة مساءً الأربع مباريات النهائية المتبقية، ويختتم اليوم بمراسم توزيع الميداليات.

وبعد عرض الشروط الفنية للبطولة والقوانين الجديدة ونظام التحكيم، وعرض للملف الطبي والمنشطات، تم إجراء قرعة البطولة.