الجمعة 3 مايو 2024

بالصور.. ميجان ماركل تتفوق على كيت ميدلتون في مقاييس الجمال

سيدتي6-3-2018 | 11:31

ارتبط اسم الممثلة الأمريكية الجميلة ميجان ماركل، منذ ارتباطها بالأمير هاري، باسم كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، حول من هي الأكثر جمالا.

 

وعلى مدى الشهور الماضية لم يتم حسم الأمر بصورة نهائية، فالبعض يختار ميجان، فيما يختار البعض الآخر كيت ميدلتون، إلا أن ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" اليوم، يحسم هذا الجدل.

 

الصحيفة أشارت إلى أن مقاييس وجه ميجان هي الأجمل تبعا لنظرية النسبة الذهبية للوجه، وكيفية تناظر تقاسيمه حيث حصلت على  87.4 % في مقياس جمال الوجه بحسب ما ذكره الطبيب جوليان دي سيلفا، حيث قاس على هذه النظرية وجوه نساء العائلة المالكة، ميجان ماركل ودوقة كامبريدج، وزارا فيليبس والأميرة بياتريس والأميرة يوجيني.

وتعد النسبة الذهبية معادلة رياضية وضعت من قبل اليونانيين القدماء في محاولة لقياس الجمال، واستخدمها ليوناردوا دافنشي عند رسم موديل الرجل الفيتروفي .

 

وقال الدكتور دي سيلفا، الذي يدير مركزا لجراحات الوجه التجميلية والبلاستيكية المتقدمة في لندن: "ميجان وكيت حصلتا على علامات أعلى بكثير من الأميرات الثلاث الأخريات.. ميجان تقترب من المثال الإغريقي للجمال، وأنفها مثالي بدرجة 98.5 % وكذلك تناظر العينين في حين تتمتع بذقن مدبب على عكس ذقن كيت الكلاسيكية .

 

كما حصلت كيت على تقييم مرتفع بسبب الفجوة المباعدة بين أنفها وفمها، وكذلك مكان العينين والمسافة بينهما، وقد حصلت الأميرات الثلاث على نسب معقولة إلا أنها لم ترقي لدرجة ميجان وكيت ميدلتون . 

 


    Dr.Randa
    Dr.Radwa