الثلاثاء 28 مايو 2024

أمانة المرأة بـ«كلنا معاك من أجل مصر» تدعم السيسي في سوهاج

سيدتي8-3-2018 | 21:30

نظمت أمانة المرأة بحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بسوهاج مؤتمرا جماهيريا بمركز دار السلام شرق المحافظة، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

شارك في المؤتمر، الذي عقد اليوم الخميس، المهندس مدحت المدني المنسق العام لجمعية من أجل مصر بالمحافظة، والنائبة عبلة الهواري عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، والدكتورة سحر محمد وهبي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، وعدد من عضوات المجلس وعمد ومشايخ القرى وأكثر من 2000 فتاة وسيدة من مختلف أنحاء المركز.

واستعرضت المتحدثات في المؤتمر إنجازات الرئيس السيسي ودوره في الدفاع عن المرأة وحمايتها وحرصه على استرداد حقوقها وما تحقق من تنمية خلال السنوات الأربع الماضية، مؤكدات أهمية دور المرأة في المشاركة الفعالة بالانتخابات وضرورة النزول والحشد، لرد الجميل للرئيس وحصاد ثمار الإنجازات التي تمت في المرحلة الأولى.

وأكدت المتحدثات في المؤتمر الدور الحيوي والمهم للمرأة في المجتمع على مدى التاريخ، وأنها أصبحت شريكًا أساسيًّا للرجل في كل شيء وشغلت كل المناصب في عهد الرئيس السيسي، وحصلت على امتيازات لم تشهدها من قبل، وجاء الوقت لإثبات نفسها وقوتها بالمشاركة بقوة في العملية الانتخابية.