السبت 25 مايو 2024

تعرف على التحويلات المرورية بعد إغلاق شارع أحمد عرابى جزئيا

9-3-2018 | 11:59

بدأت الإدارة العامة لمرور الجيزة إجراء إغلاق جزئى لشارع أحمد عرابي بالمهندسين لبدء أعمال الحفر الخاصة بالخط الثالث لمرفق مترو الأنفاق.

وقال مصدر أمنى انة فى اطار أعمال التنفيذ الخاصة لمحطة مترو أنفاق التوفيقية بالخط الثالث لمرفق مترو الأنفاق فقد تقرر القيام ببعض التحويلات المرورية بدءاً من يوم الجمعة الموافق 9/3/2018م وذلك على النحو التالى:

1- إغلاق جزئى للحركة المرورية بشارع أحمد عرابى فى الإتجاه القادم من الطريق الدائرى إتجاه ميدان سفنكس ، كما يتم إغلاق شارع رشيد كلياً بدءاً من شارع أحمد عرابى حتى شارع الدكتور حجازى .

2- بالنسبة للقادم من أعلى محور عرابى تجاه ميدان سفنكس.. فسوف يتم الدخول يساراً إجبارى والسير لمسافة 350 متر فى الإتجاه المعاكس عقب تجهيزه بالفواصل اللازمة.

3- أما القادم من أعلى محور عرابى تجاه شارع رشيد .. فسوف يتم الدخول يميناً من شارع النيل الأبيض ثم يساراً إلى شارع الدكتور على إبراهيم، ومنه يساراً إلى شارع الدكتور حجازى ومنه خروجاً إلى شارع رشيد وذلك عقب تجهيزه بالفواصل اللازمة.

هذا وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة وإتخاذ الإجراءات التى من شأنها تسيير الحركة المرورية والسير بالمنطقة.

    الاكثر قراءة