الجمعة 21 يونيو 2024

أيمن أشرف: نسعى لاستعادة اللقب الإفريقي والمشاركة في المونديال

15-3-2018 | 15:22

قال أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، إن مباراة العودة أمام مونانا يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا صعبة، ولكن جميع اللاعبين في حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف أشرف: نريد أن نسعد جماهير الأهلي بالفوز على مونانا في مباراة العودة، حتى نصل إلى دور المجموعات بالشكل الذي يليق بالنادي الأهلي.

وقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن هناك حالة من التركيز الشديد يعيشها الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل عام؛ من أجل استعادة اللقب الغائب عن النادي منذ عام 2013، وإن ضربة البداية في أية بطولة يخوضها الأهلي دائما مهمة، ولهذا تنتظرنا يوم السبت مباراة صعبة نريد أن نحسمها حتى نهدي الفوز لجماهير الأهلي، خصوصا بعد حسم بطولة الدوري العام.

وأشار أشرف إلى أن الأهلي يتعامل مع جميع المباريات بجدية وهي عادة الفريق، مؤكدا أن الأهلي خاض الشوط الأول أمام مونانا في القاهرة، وينتظره شوط ثان بالجابون لا يقل أهمية أو قوة وأن هذا الأمر معروف ومفهوم لجميع اللاعبين لحسم الصعود ومواصلة المشوار الإفريقي والوصول إلى منصات التتويج والمشاركة في كأس العالم للأندية.

    الاكثر قراءة