الثلاثاء 4 يونيو 2024

محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يكرمان الأمهات بمستشفى قنا العام

21-3-2018 | 19:40

شهد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، ورئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور، الاحتفالية التي نظمتها مستشفى قنا العام بمناسبة عيد الأم لتكريم الأمهات بالمستشفى بحضور الدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام.

وقال الهجان، في تصريح اليوم الأربعاء، إن "المرأة المصرية ليست نصف المجتمع فحسب وإنما هي المجتمع كله لما لدورها الكبير والمحوري التأثير في حياة كل أفراد الأسرة".

وقدم المحافظ، بهذه المناسبة، التهنئة لكل العاملات بالمستشفى، وحث من خلال زيارته المرأة على ضرورة المشاركة في الاستحقاقات الدستورية في انتخابات الرئاسة وطالبهن بالتواجد أمام اللجان حتى تحقق محافظة قنا أعلى نسبة تصويت على مستوى الجمهورية.

من جهته، قدم رئيس جامعة جنوب الوادي، التهنئة للأمهات بمستشفى قنا العام بمناسبة عيد الأم، مؤكدا على دورهم الكبير في تحمل أعباء المرضى، كون المريض يحتاج إلى رعاية خاصة موجها الشكر لهم على كل ما يبذلوه في هذا الصدد.

وقال منصور إن "الأم تتحمل كل شئ من أجل أفراد أسرتها بالكامل، ومن أجل المجتمع ككل، وحيا جهود المرأة القناوية في كافة قطاعات المحافظة وأن عليها دورا كبيرا من خلال ضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية".

في نهاية الحفل قام محافظ قنا ورئيس الجامعة بتكريم الأمهات بمستشفى قنا العام.