الأربعاء 12 يونيو 2024

رئيس برلمانية النور: تفجير الإسكندرية دليل هزيمة التنظيمات الإرهابية بسيناء

أخبار24-3-2018 | 15:23

استنكر الدكتور أحمد خليل خير الله رئيس الكتلة البرلمانيه لحزب النور  تفجير شارع  المعسكر الروماني بالاسكندريه، والذي أسفر عن وفاة أحد أفراد رجال الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبى الطريق. 


وأوضح خير الله أن هذا الحادث الإجرامي دليل بأس وهزيمة التنظيمات الإرهابية واستمرار للنجاحات المتتالية لعملية المجابهة الشاملة سيناء 2018.


ودعا خير الله الشعب المصري ومؤسسات الدولة ، إلى مواصلة الجهود من أجل اقتلاع الإرهاب من جذوره وملاحقة الإرهابيين أينما وجدوا، مؤكدا أن محاولات الإرهابيين البائسة لزعزعة الاستقرار لن تعرقل مسيرة مصر لتحقيق التنمية ولن تنال من عزيمة المصريين الراسخة ، مشددا على ما يبذله رجال القوات المسلحة والشرطة من بطولات وتضحيات غالية خلال مواجهاتهم مع الإرهاب الآثم .


وتقدم  رئيس برلمانية النور بخالص التعازي لأسرة الشهيد مساعد الشرطة على جلال أحمد شبانة 45 سنة سائلا الله أن يرحمه وأن يتقبله الله من الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين .


كانت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات انفجرت صباح اليوم السبت على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلاً سيارته.