الإثنين 17 يونيو 2024

نائب رئيس مجلس الدولة يدعو جموع الشعب المصري للتصويت في انتخابات الرئاسة

25-3-2018 | 12:17

دعاالمستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجي، نائب رئيس مجلس الدولة، جموع  الشعب المصري بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، والتوحد أمام صناديق الاقتراع، مؤكدا أن الصوت الانتخابي فريضة واجبة.

 وقال خفاجي في تصريحات له اليوم: إن الجمعية العمومية للشعب المصري ستنعقد بعد ساعات قليلة وسيكون جدول أعمالها واحد وهدفها محدد وقرارها نافذ وهو إعلاء كلمة الأمة باختيار قائد الشعب ليكون في ساحة الوطن وعلى أرض المواجهة وفي الميدان، وتأكيداً لدورنا جميعاً في بناء الدولة وحمايتها.

 وأضاف، إن ممارسة الحق الانتخابي لا تقل مجداً وشرفاً عن القتال في ساحات المواجهة فكلنا لابد أن نرتدي ملابس الميدان فالانتخابات دعوة للوطنية تحدد مسيرتنا اليوم وغداً، وتؤكد لشبابنا وشيوخنا أننا معاً سنجتاز المرحلة الصعبة تحت علم سيادة القانون ورفع القيم الوطنية وتقطع الطريق على المحاولات الإرهابية لزعزعة الاستقرار والامان ففي المحن تتوحد إرادة الشعوب نحو حماية الأوطان دفاعاً عن ترابه المقدس ومؤكدا أن الشعب المصري سيدون تاريخاً جديداً بصورة متقنة في ذاكرة الوطن .

وأكد أن الشعب سيوقع غدا عقداً اجتماعيا جديدا يؤكد فيه أن ممارسة الحق الانتخابي ظاهرة صحية ووطنية، مهما كانت التكلفة والثمن، ويؤكد أن الاستسلام لأبواق المقاطعة ظاهرة مرضية تمثل خيانة للأمة يصعب علاجها بأي ثمن .