السبت 18 مايو 2024

التحقيق مع عاطلين متهمين بقتل ربة منزل بالمعصرة

31-3-2018 | 14:05

تباشر نيابة حلوان الجزئية، التحقيق مع سباك وزوج شقيقته لاتهامهما بتعذيب شقيقة الأول حتى الموت في المعصرة، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

البداية عقب ورود بلاغ لقسم شرطة المعصرة باستقبال مستشفى الدمرداش "ميار أ"،17 سنة، ربه منزل ومقيمة عزبة خليل دائرة القسم مصابة بحالة غيبوبة ولا يمكن استجوابها، وبسؤال عمتها  ميرفت ن إ، ادعت قيام المصابة بابتلاع كمية أقراص غير معلومة لمعاناتها من اضطرابات نفسية اثر وفاة والديها وأنها سبق لها إقدامها على الانتحار عدة مرات ولم تتهم أو تشتبه في إصابتها جنائيا.

 

وأخطرت المستشفى بوفاة الفتاة، وبالانتقال ومناظرة الجثة تبين وجود إصابات قديمة عبارة عن (جرح قطعي صغير بالجبهة وأثار كدمات بالرقبة ) ويشتبه جنائيا في الوفاة.

 

وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن المجني عليها تقيم بمفردها بالشقة المشار إليها وأن وراء حدوث ما بها من إصابات التي أدت إلي إصابتها بحالة غيبوبة ووفاتها كلا من شقيق المجني عليها  شريف أ، 26 سنة، سباك، وعلاء ج أ، 25 سنة، مبيض محارة، زوج شقيقة المجني عليها.

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت أحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها وقرر الأول أنه نظرا لاعتيادها الهروب من الشقة سكنها والإقامة بأماكن غير معلومة لديه، قام والمتهم الثاني باحتجازها بالشقة سكنها وتقييدها بجنزير حديدي بمنقطة الرقبة والتعدي عليها بالضرب لمنعها من الخروج وفى 25 فبراير الماضي تلاحظ له إصابتها بحالة إعياء شديد وخروج إفرازات من الفم قام بنقلها إلى مستشفى حميات حلوان ثم مستشفى القصر العينى وأخيرا مستشفى الدمرداش وأنها كانت في حالة غيبوبة منذ التاريخ المشار إليه إلى أن توفت.

 

وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها وتم بإرشادهما ضبط الجنزير الحديدي المستخدم في تقييد المجنى عليها.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.