الجمعة 10 مايو 2024

محافظ المنيا يسلم 4 منازل للأسر الأولى بالرعاية بمركز ملوي

2-4-2018 | 15:34

سلم محافظ المنيا عصام البديوي 4 منازل للأسر الأولى بالرعاية بقرية ديروط أم نخلة بمركز ملوى من إجمالي 7 منازل بالمركز ، اليوم الإثنين ، ضمن مشروع إعادة بناء المنازل المهدمة والآيلة للسقوط والخاصة بالمرأة المعيلة والبالغ عددها 60 منزلا على مستوى مراكز المحافظة المختلفة.

وأكد المحافظ ، خلال التسليم ، على الدور الرائد والفاعل الذي تقوم به الدولة لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية وخاصة المرأة المعيلة والتي تستحق العون والمؤازرة من أجل رفع مستوى معيشتهم وإسعادهم وتحقيق المنفعة العامة لجموع المواطنين والذى يعتبر هو الهدف الأسمى للدولة المصرية. 

من جانبها ، قالت مديرة إدارة المرأة بالمحافظة أميرة عبد الفتاح إنه سيتم قريبا تسليم باقي المنازل للأسر المستحقة ، بتكلفة إجمالية 540 ألف جنيه لمنازل مركز ملوي.

وأضافت أن التكلفة الإجمالية للمنازل الآيلة للسقوط على مستوى مراكز المحافظة المختلفة والخاصة بالمرأة المعيلة بلغت 5.5 مليون جنيه مقسمة بين 3 ملايين من الخطة الموحدة للمحافظة ومليون و 500 ألف جنيه من صندوق خدمات المحافظة ، مشيرة إلى أن مساحة تلك المنازل تُقدر بحوالي 50 مترا كاملة التشطيب وبإشراف الإدارة الهندسية بالمحافظة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air