الأحد 16 يونيو 2024

وزير الداخلية يهنئ قداسة البابا تواضروس بعيد القيامة المجيد

5-4-2018 | 11:15

بعث اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، برقيات تهنئة للبابا تواضروس الثاني، بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأنبا إبراهيم إسحاق سدراك رئيس طائفة الأقباط الكاثوليك في مصر، والدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

 

وحملت البرقيات التهنئة، وجاء نصها: "يسُرني بمناسبة عيد القيامة المجيد أن أُعرب لغبطتكم عن خالص التهاني وصادق الأمنيات.. إننا في ظلال هذه المناسبة الغراء تتهادى إلى أذهاننا قيم العطاء والفداء، وتتجلى أمامنا حقائق التاريخ شاهدًا على جوهر وأصالة أرض طاب ثراها بخطى الأنبياء بما يمنحنا المزيد من العزم على مواصلة التضحيات لتبقى راية الكنانة في العلياء.. ودائمًا مصرنا في رفعة وازدهار ونماء".

 

وقال الوزير في برقية تهنئته: "بمشاعر تفيض بالمحبة والسلام يطيب لي أن أبعث إلى الإخوة والأبناء المسيحيين في هيئة الشرطة من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود والخفراء ومعاوني الأمن والمجندين بأصدق التمنيات في مناسبة عيد القيامة المجيد".

 

وأضاف عبد الغفار: "الإخوة والأبناء ونحن إذ نستقى من تلك الذكرى العطرة قيم التضحية والعطاء، لنثق في وفائكم بالعهد أن تكونوا في سبيل أمن الوطن جنودًا أوفياء، وتسطروا بعطائكم مع زملائكم المسلمين أروع الأمثلة في التضحية والفداء، تزودون عن رفعته بكل غالٍ في إيثار وإباء.. حفظ الله مصر، وألبسها رداء السكينة والأمن وجعل دومًا إرادتنا على قوى الشر غالبة ولرفعة مصرنا الغالية حاضرة ونافذة".