الأحد 29 سبتمبر 2024

«المصريين الأحرار» بأسيوط يهنئ الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

8-4-2018 | 21:18

هنأ وفد من حزب (المصريين الأحرار) بأسيوط برئاسة نعمان أحمد فتحي نعمان الأمين العام للحزب بالمحافظة وعضو مجلس النواب الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من الحزب، اليوم الأحد، كنائس (البداري وساحل سيلم وأبوتيج)، كما قدم التهنئة للأنبا يؤانس أسقف أسيوط والكنيسة الإنجيلية الأولى والثانية.

وفي سياق متصل، حضر وفد آخر يتقدمه محمود العسيري الأمين العام المساعد للحزب، صلاة قداس عيد القيامة بكنيسة (ماريوحنا) بمركز أبنوب، وقدم التهاني للإخوة الأقباط وللأنبا لوكاس مطران أبنوب، الذي قدم الشكر للوفد متمنيا لمصرنا الحبيبة الازدهار والتقدم تحت قيادة الرئيس المحبوب عبدالفتاح السيسي الذي أعلى قيمة المواطنة الحقيقية.

وفي هذا الإطار، أكد نعمان أحمد فتحي، وحدة الشعب المصري ونسيج الأمة مسلمين ومسيحيين والترابط بينهم والذي ظهر في الاحتفالات بعيدا عن أي أهداف سياسية لأن الجميع يعمل من أجل الوطن ليأخذ مكانته الحقيقية بين دول العالم.

وقال إن الرئيس السيسي يؤكد دائما على الوحدة الوطنية بين عنصري الأمة ، مشيرا إلى قيام الرئيس بتدشين المسجد بجوار الكنيسة بالعاصمة الإدارية الجديدة ليكون رسالة للعالم أجمع على تماسك أبناء الشعب المصري.