الأربعاء 29 مايو 2024

بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد خدمات تأمين احتفالات «شم النسيم» مترجلا

9-4-2018 | 13:58

أجرى اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، جولة أمنية موسعة، تفقد خلالها الخدمات المعينة بالميادين والمتنزهات والحدائق العامة بالعاصمة، للوقوف على الحالة الأمنية بالمناطق التي يرتادها المواطنين خلال احتفالاتهم بشم النسيم مترجلا.

 

وحرص مدير أمن القاهرة، خلال جولته على تفقد مناطق الحديقة الدولية بمدينة نصر، وحديقة الميريلاند بمصر الجديدة، ووسط البلد، وكورنيش النيل، والمراسي النيلية بمنطقة ماسبيرو، وتأكد من استعداد وانتشار الخدمات والأقوال الأمنية، والارتكازات.

 

كما شدد على انتشار خدمات الشرطة النسائية من قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بالمديرية، بجميع الميادين، والشوارع الرئيسية، والتجمعات الجماهيرية، لتحقيق التواجد الأمني الفعال وتأمين احتفالات المواطنين مع توسيع دائرة الاشتباه، والتأكيد على نشر خدمات الشرطة السريين من الإدارة العامة لمباحث القاهرة لضبط الخارجين على القانون، وكل ما قد يخل بالأمن العام، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

وأكد اللواء خالد عبد العال مدير الأمن، على القيادات الأمنية بالتواجد الميداني الفعال لحين انتهاء الاحتفالات وهدوء الحالة تماما على مستوى العاصمة.