الجمعة 10 مايو 2024

بالصور .. مي كساب تُغني"حبيبة قلبي" لابنتها فريدة

14-3-2017 | 17:58

 

انتهت المطربة مي كساب من تسجيل أغنيتها الجديدة "حبيبة قلبي" التي تهديها لكل أمهات الوطن العربي في عيد الأم .

وقررت أن تكون هذه الأغنية هي المفاجأة التي تعود بها إلى جمهورها بعد فترة غياب عن الساحة الفنية بسبب الحمل والإنجاب من زوجها المطرب "أوكا".

ويبدو أن إحساس الأمومة الذي شعرت به مي لأول مرة بعد إنجاب ابنتها "فريدة" شجعها على تقديم أغنية "حبيبة قلبي" كلمات وألحان عزيز الشافعي، إنتاج شركة جودنيوز.

وكانت مي قد أعلنت من قبل أنها تخشى تقديم أغنية للأم لأن تاريخنا الموسيقي زاخر بأغنيات عظيمة قدمتها فنانات الزمن الجميل مثل "حبيبة أمها" و"أمورتي الحلوة " للفنانة صباح و"سيد الحبايب" للفنانة شادية .

ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحا كبيرا لأن مي لديها خلطة ذكية في اختيار أغنياتها التي تمزج بين الكلمات السهلة وغير المعتادة والألحان التي تدخل القلب .

من ناحية أخرى تعود مي للتمثيل لتقدم دورا كوميديا بمسلسل"السبع صنايع" الذي تظهر به كضيفة شرف، المسلسل بطولة شريف رمزي ومي سليم وإنجي وجدان .

"السبع الصنايع" يعد التعاون الثاني بين مي والمخرجة تغريد العصفوري والفنانة إنجي وجدان بعد مسلسل"تامر وشوقية"، ومن المقرر عرضه خارج سباق رمضان.

كما تشارك "كساب" كضيفة شرف أيضا في مسلسل"لأعلى سعر" بطولة نيللي كريم وزينة، وتجسد شخصية محامية تدعى "فردوس"، ومن المقرر عرض المسلسل برمضان القادم.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air