السبت 18 مايو 2024

كومباني يكشف عن هدفه القادم مع مانشستر سيتي

16-4-2018 | 11:36

أكد مدافع نادي مانشستر سيتي، فينسنت كومباني، والمتوج مع فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» الموسم الحالي، أمس وقبل انتهاء المسابقة بـ 5 جولات كاملة، أن الهدف الأساسي لـ«القروش الزرقاء» هو الاحتفاظ باللقب الموسم المقبل.


وعبر النجم البلجيكي عن فخره الشديد بحمل شارة قيادة السيتي، وقيادتهم للتتويج بلقب المسابقة الأغلى في إنجلترا، مشيرا إلى أنه يتمنى الاحتفاظ باللقب الموسم القادم، وتكرار إنجاز مانشستر يونايتد في 2007 - .2009

وكان مانشستر سيتي قد فاز باللقب بعدما بات الفارق بينه ومانشستر يونايتد وصيف المسابقة 16 نقطة، عقب الخسارة المفاجئة أمس أمام وست بروميتش ألبيون بهدف دون رد في الجولة الـ 34 من الدوري.

وقال كومباني في تصريحات نشرتها شبكة «سكاي سبورتس» معلقا على تتويجه باللقب للمرة الثالثة: «لا يمكن ضمان الفوز بلقب ثالث في مسيرتي مع السيتي، حيث أنني أخفقت من قبل في 3 مرات أخرى، واليوم أنا أشعر بسعادة كبيرة».


وأكمل مدافع السيتي حديثه: «أخبرت زملائي بما أتمنى حدوثه بتجربة إحساس الاحتفاظ باللقب، والآن سأرى ما كان بوسع الفريق تحقيق ذلك من عدمه.


ويأتي هذا اللقب لكومباني بعد هيمنة أكبر من آخر مرتين.

وأتم كومباني حديثه: «الفارق في هذا الموسم، أننا هذه المرة لعبنا بثبات كبير في المستوى، ولعبنا بالمستوى الذي كان من المتوقع أن نقدمه».


وتوج كومباني باللقب في عام 2012 تحت قيادة روبرتو مانشيني وفي عام 2014 تحت قيادة مانويل بليجريني.

    الاكثر قراءة