الأحد 26 مايو 2024

الساحر إيسكو وقرار إنيستا من الإعتزال حديث صحف إسبانيا

16-4-2018 | 11:42

سلطت الصحف، الصادرة اليوم الاثنين، الضوء على فوز ريال مدريد أمس على منافسه مالاجا، بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الممتاز «لا ليجا»، كما تناولت بعض الأخبار، حول الصفقات التي يستهدف برشلونة، إبرامها في الميركاتو المقبل.


وجاء عنوان صحيفة «آس»، بـ: «إيسكو ملك في مالاجا».


وأضافت «إيسكو سجل هدفا رائعا من ضربة حرة مباشرة، وقام بتمريرة حاسمة، الجماهير قامت بالتصفيق له عند خروجه».


وسلطت الضوء على تصريحات المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، عن لاعبه فيرناندو توريس، حيث أكد أنه سعيد بتواجد «النينو» في «الروخيبلانكوس».


ووضعت صحيفة «سبورت» عنوان جاء فيه: «الاتصال مع لينجليت».


وأضافت «برشلونة بدأ المحادثات مع لاعب إشبيلية، من أجل التوصل لاتفاق معه، النادي مستعد لدفع الشرط الجزائي له، وأسلوبه يتناسب مع طريقة لعب الفريق الكتالوني».


وسلطت الضوء على مستقبل اللاعب آندريس إنييستا مع برشلونة، حيث أكدت بأن اللاعب اتخذ قراراه بالفعل، وسيعلن عنه بعد مباراة نهائي كأس الملك أمام إشبيلية.


وعنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو» قائلة «خطة الأبطال»، مشيرة إلى طريق البارسا في تعزيز صفوفه الموسم المقبل، والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، منوهة أن إدارة البلوجرانا تنوي التعاقد مع ثنائي أياكس، دي ليجت ودي يونج، في ظل إتمام كل شيء مع آرثر ميلو، وسير المفاوضات مع أنطوان جريزمان بشكل جيد.


وجاء غلاف صحيفة «ماركا»، بعنوان "على طريقة الساحر"، مضيفة أن إيسكو سجل هدفًا، وتم استقباله بحفاوة بالغة.


وسلطت الضوء أيضا على فوز أتلتيكو مدريد على منافسه ليفانتي ووصول فيرناندو توريس للفوز رقم 100 مع الروخيبلانكوس.


وفي الأعلى، تحدثت عن فوز أتلتيكو مدريد على ليفانتي، وقالت "النينو توريس يشارك في الحفلة، أحرز هدفه الـ 100 مع الروخي بلانكوس، أتلتيكو مدريد يضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".