الجمعة 31 مايو 2024

توتنهام وبرايتون حبايب في الدوري الإنجليزي.. وهاري كين يقلص الفارق مع صلاح

17-4-2018 | 22:47

اكتفى نادي توتنهام بالتعادل الإيجابي بهدف أمام منافسه برايتون أند هوف ألبيون، خلال اللقاء الذي جمع في الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، «بريميرليج»، التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب «أميكس ستاديوم» معقل الأول.

تقدم هاري كين، لتوتنهام في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، بعد أن راوغ سون هيونج مين دفاعات برايتون ومررها للمهاجم الإنجليزي ليحرز ويصل لهدفه الـ26 ويقلص الفارق مع محمد صلاح مهاجم ليفربول، لأربع أهداف في سباق صدارة الهدافين.

وشهدت المباراة هجوما من جماهير برايتون ضد هاري كين، والغناء لمحمد صلاح، وبعدها بدقيقة نجح برايتون في الحصول على ركلة جزاء، على المدافع سيرجي أورييه، سددها اللاعب باسكال جروس، ليتعادل لفريقه.

وشهدت الدقيقة 86 خروج النجم هاري كين مهاجم السبيرز، بعد ظهوره بأداء متوسط وقد يكون بسبب عدم تعافيه بشكل كافٍ من الإصابة التي تعرض لها سابقا، رغم إحرازه هدف فريقه.

بهذه النتيجة، بات رصيد توتنهام 68 نقطة، وحافظ على تواجده في المركز الرابع، فيما وصل برايتون للنقطة 36 في المركز الثالث عشر، وفض الشراكة في النقاط مع وست هام يونايتد وهيدرسفيلد صاحبا المركزين الرابع عشر والخامس عشر.