الخميس 23 مايو 2024

جمعية المصدرين المصريين توقع بروتوكول تعاون للترويج لمعرض CPHI للصناعات الطبية ب "أبوظبي"

اقتصاد6-5-2018 | 16:45

وقعت جمعية المصدرين المصريين (إكسبولينك) مذكرة تفاهم مع شركة  UBM EMEA  المنظمة لأكبر حدث طبي ضخم على مستوى العالم (CPHI) ؛ بهدف الترويج المشترك لمعرض (CPHI) الشرق الأوسط وأفريقيا 2018 بين مجتمع الصناعات الطبية والدوائية وذلك على المستويين المحلي والدولي.


وأوضحت نيفين حسام مدير القطاع الطبى بالجمعية ، في تصريحات لها اليوم ، إن مصر ستكون دولة المضيف داخل المعرض الذي يعقد لأول مرة في أبوظبي خلال الفترة ما بين 3 إلى 5 سبتمبر 2018 ..موضحة أنه سينظم للمصريين المشتركين منصة لعقد لقاءات أعمال ثنائية بين الشركات المصرية وبين المشترين زائري المعرض وسيكون هناك مندوب من وزارة الصحة لشرح إجراءات التسجيل الخاصة بالأدوية كما سيقوم بسرد قصة النجاح التي حققها القطاع الطبي المصري في مكافحة مرض فيروس (سي).


وقالت : "سيكون هناك جناح مجاني لتسويق أعمال (إكسبولينك) على المستوى الطبي وخاصة على مستوى الدوائي وفي نفس الوقت سيقوم رئيس الجمعية بتقديم عرض عن مساهمات الجمعية في ازدهار قطاع الصادرات المصرية وفرص الاستثمار في مجال القطاع الطبي المصري".


وأشارت نيفين حسام إلى أن الجمعية تجري الآن مناقشات مع منظمي (CPHI) لعقد الدورة الثانية للمعرض بمصر - محور الصناعات الطبية والدوائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وبالتالي تكون (إكسبولينك) هي الجهة المساعدة لمنظمي هذا المعرض في مصر.