السبت 15 يونيو 2024

مركز انتخابات الإسكندرية للجالية العراقية: انتهاء عملية التصويت في الانتخابات البرلمانية

11-5-2018 | 23:41

أعلن منسق مركز انتخابات الإسكندرية للجالية العراقية حسين غني كريم، انتهاء عملية التصويت في الانتخابات البرلمانية العراقية بمحافظة الإسكندرية، وإغلاق صناديق الاقتراع. 

وقال كريم، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، مساء اليوم الجمعة، إن أبناء الجالية العراقية بالإسكندرية حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في مقر المركز المقام بنادي الأطباء بالإسكندرية.

وأوضح أنه كان هناك إقبال ملحوظ من أبناء الجالية العراقية بالإسكندرية على عملية التصويت حيث توافدوا على المركز للتصويت والمشاركة في الانتخابات.

يشار إلى أن منسق مركز انتخابات الإسكندرية للجالية العراقية، أعلن، في وقت سابق، إنه تقرر مد عملية التصويت حتى التاسعة من مساء اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن المفوضية العراقية العليا المستقلة للانتخابات خصصت خمسة مراكز ليدلي أبناء الجالية العراقية في مصر بأصواتهم بها، اليوم الخميس، وغدا الجمعة، وهما اليومان المخصصان لاقتراع المقيمين بالخارج بالانتخابات.

وتتوزع هذه المراكز على المناطق التي يوجد العراقيون فيها بكثافة وهي ثلاثة مراكز في القاهرة الكبرى "مركز واحد في كل من مدينة نصر، والمهندسين، و6 أكتوبر"، ومركز في الإسكندرية، وآخر في المنصورة.