السبت 1 يونيو 2024

كلوب يكشف عن نقطة ضعف ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

23-5-2018 | 15:04

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن نقطة ضعف نادي ريـال مدريد، قبل مواجهة الفريقين في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل.

وأجرى روبي فاولر، لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، حواراً صحفيا في صحيفة «ميرور» الإنجليزية، نقلتها «آس» الإسبانية، مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، وتحدث كلوب خلال اللقاء عن مباراة فريقه يوم السبت القادم أمام ريـال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب: «مارسيلو ضعيف دفاعيا، قد رأينا جميعنا أن مارسيلو لاعب كبير على الجانب الهجومي، ولكنه لا يدافع بطريقة جيدة».

وتحدث كلوب عن كيفية الحد من خطورة كريستيانو رونالدو، لاعب الملكي، مثلما فعل في المباراة التي جمعته به عندما كان مدرباً لبروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الألماني بنتيجة 4-1، قائلاً: «تمكن ماريو جوتزة، لاعب الفريق، من السيطرة على تشابي ألونسو، عندما كان لاعباً في صفوف ريـال مدريد، فكنا نعلم من قبل أنه بمجرد أن يحصل ألونسو على الكرة فإنه سيبحث عن رونالدو لتمريرها له، ولهذا عمل ماريو على المراقبة التامة لألونسو، وقد أدى عمله بطريقة جيدة، ولكن ليس من السهل القيام بتلك الأشياء أمام ريـال مدريد إذ إنه فريق بارد كالجليد».

وقد عبر كلوب أيضاً عن الهدوء الذي يتمتع به الفريق الملكي فقال: «إذا كانت لديك فرصة لتسجيل هدف في مرماهم، فهم لا يتأثرون، ويفكرون قائلين لأنفسهم: الخصم لديه العديد من الفرص، حسناً هذه الأشياء دائماً ما تحدث، ونحن أيضاً سيكون لدينا فرص وسنسجل أهداف.. ولهذا فإذا ما تمكنت من صناعة فرصة أمامهم فسيكون من الأفضل استغلالها بشكل جيد».