الثلاثاء 28 مايو 2024

«الشاطر» يكشف عن أبرز المستبعدين من الزمالك

27-5-2018 | 00:26

كشف الإعلامي إسلام الشاطر عن أن الثنائي الأبيض باسم مرسي، مهاجم القلعة البيضاء، ولاعب خط وسط الفريق الأبيض، محمد إبراهيم، أبرز المستبعدين من الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج "إكسترا تايم" أن خالد جلال، المدير الفني للزمالك لكرة القدم، انتهى من كتابة تقريره الفني الذي شهد مفاجآت من العيار الثقيل، أبرزها توصيته بعدم استمرار محمد إبراهيم، وباسم مرسي، وأحمد رفعت، مع الفريق، بالإضافة إلى نانا بوكو الذي سبق الاستقرار النهائي على بيعه ويضاف إلى اللاعبين الأربعة اثنان لتصل قائمة المستبعدين إلى 6 لاعبين.

وتابع: "طالب خالد جلال في تقريره بدعم صفوف الفريق في 3 مراكز على أقل ورشح عددا من اللاعبين للتعاقد معهم"، حيث استقر خالد جلال على تقريره بعد عدة جلسات مكثفة ومغلقة بينه وبين الجهاز المعاون الذي يضم الكباتن أيمن حافظ مدير الكرة، ونبيل محمود المدرب العام، وأيمن عبد العزيز، المدرب، وأمير عزمي، مساعد المدرب، وأيمن طاهر، مدرب الحراس، وترأس هذه الاجتماعات الكابتن إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الفريق.

وأوضح "الشاطر" أن خالد جلال أوصى في تقريره بإقامة معسكرين للفريق داخليا وخارجيا طبقا للعروض التي تلقاها النادي خلال اﻷسابيع الماضية من عدد من الشركات التسويقية إلى جانب العروض المقدمة من الشركة الراعية للنادي.

ومن المقرر أن يقدم خالد جلال تقريره النهائي إلى رئيس نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة لاستعراضه وبحثه مع مجلس الإدارة قبل الإعلان الرسمي عن تفاصيله.