الأحد 16 يونيو 2024

عبد العال يحيل قانوني الطفل والجمارك للجان المختصة

3-6-2018 | 15:04

أحال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم الأحد، مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون الطفل إلى لجنة مشتركة من التشريعية والدينية والأوقاف والتضامن الإجتماعي ، كما أحال البرلمان مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل قانون الضريبة على الدخل إلى لجنة الخطة، ومشروع قانون مقدم من الحكومة بشان تعديل قانون الجمارك إلى لجنة مشتركة من الخطة والموازنة والاقتصادية.

 

كما أحال مشروع قانون مقدم من الحكومة بشان التنظيم الدوائي إلى لجنة الصحية، ومشروع قانون مقدم من الحكومة بشان تعديل قانون البناء إلى لجنة مشتركة من والإسكان والإدارة المحلية والتشريعية، كما أحال الدكتور على عبد العال مشروع قانون بزيادة المعاشات العسكرية إلى لجنة الدفاع والامن القومي والخطة والموازنة، بالإضافة إلى إحالة مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن منح علاوة خاصة واستنائية للموظفين بالدولة إلى لجنتي القوي العاملة والخطة والموازنة ، كما أحال مشروع قانون زيادة المعاشات الإجتماعية وتعديل أحكام القانون بتحديد المعاملة المالية لرئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة ونائبهم إلى لجنة مشتركة القوي العاملة والتضامن الاجتماعي.

 

وأحال مشروع قانون مقدم من النائبة نادية هنري بشأن الموثق القانوني إلى الدستورية، ومشروع قانون مقدم من النائب محمد عطية الفيوم و60 نائبا آخرين بشان إصدار قانون الهيئة العامة للتنمية التجارية إلى لجنة الشئون االتشريعية بجانب إحالة مشروع قانون مقدم من النائب احمد سمير صالح بشأن إصدار تنظم اتحادات الصناعات االمصرية الى لجان الصناعة والخطة.


كما أحال مشروع قانون مقدم من محمد الحسيني بشأن تعديل محو الامية وتعليم الكبار إلى لجنة مشتركة من لجان التعليم والبحث العملي والإدارة المحلية.


وأحال مشروع قانون مقدم من النائب محمد العماري بشأن إصدار قانون تنظيم والمجلس القوي للسكان والتعليم والبحث العلمي والخطة.


كما أحال مشروع قانون مقدم من النائبة نانسي مراد فهيم بشان تعديل قانون بتأجير الأماكن وهدم المنشآت غير الأيلة للسقوط اللجان الإسكان والثقافة والإعلام والأثار.