الأربعاء 11 سبتمبر 2024

سبب طريف وراء تعجب كيم كاردشيان من فوزها بجائزة cfdas

الهلال لايت5-6-2018 | 08:36

 تعد كيم كاردشيان نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة من أكثر النجمات إثارة للجدل بسبب إطلالتها الجريئة  وظهورها  شبه عارية مرات عدة فهي على الدوام محط أنظار الجميع سواء على مستوى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وشاشات التلفاز أو على مستوى الوكالات الإعلامية والصحف .

ومؤخرا تم تكريم  كيم كاردشيان في حفل جوائز CFDA (مجلس مصممي الأزياء بأمريكا ) ببروكلين الذي أقيم ليلة أمس وفي الساعات الأولى من صباح اليوم .

وخلال كلمتها خلال الحفل كشفت نجمة تلفزيون الواقع البالغة 37 عاما عن أنها أصيبت بصدمة عندما علمت بأن منظموا الجائزة قد قرروا منحها أياها بصفة خاصة .

حيث مازحت النجمة الحضور قائلة :"لقد صدمت إنني فزت بجائزة أزياء في حين أنني عارية معظم الوقت  ولكن هذا شرف كبير , لذا أشكر CFDA  على هذه الجائزة  " .

وكشفت النجمة للحضور المجتمع بمتحف بروكلين في نيويورك عن أن أمنيتها كانت أن تكون على غلاف مجلة الموضة حيث قالت " ربما كان هذا قبل سبع سنوات عندما سألتني وكيلة إعلامية عما هي أهدافي وما هي أحلامي , فقلت أنني أريد فقط أن أكون على غلاف مجلة الموضة  فردت قائلة دعينا نحصل على بعض الأهداف الواقعية لأن ذلك لن يحدث أبدا , وبالطبع قمت بإرسال نسخة موقعة لها من مجلة فوج عندما ظهرت على غلافها".