الأحد 26 مايو 2024

الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك

8-6-2018 | 22:03

أنهت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث جهزت 52 شاطئا لاستقبال لمواطني الثغر والزائرين من مختلف المحافظات لقضاء إجازة العيد الفطر المبارك . 


وقال اللواء أحمد حجازي، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، إنه تم الانتهاء من كافة أعمال الصيانة الخاصة بالشماسي والكراسي وشراء معدات إنقاذ جديدة بدلا من الهالكة والتالفة، فضلا عن تجهيز دورات المياه وغرف خلع الملابس بكافة الشواطئ. 


وأعلن حجازي -في بيان- عن توقيع برتوكولي تعاون مع كليتي التمريض والتربية الرياضية بجامعة الإسكندرية، الأول لتوفير مسعف بكل شاطئ من الطلبة، والثاني لتوفير غطاسين بالشواطئ بعد تدريبهم بمركز الغوص؛ وذلك كعمالة موسمية خلال فترة الصيف، مشيرا إلى أنه تم تعيين عمال بأبراج الشواطئ على دراية كافية بقراءة تغييرات البحر في جميع الأوقات، منوها أنه تم تقسيم العاملين بالإدارة للمرور اليومي على كافة الشواطئ بداية من أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك لحل كافة المشاكل ومنع أي استغلال يتعرض له المواطنين. 


وحذر رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، كافة مستأجري الشواطئ، من استغلال الزوار والالتزام بالأسعار الموجودة بكراسة الشروط.