السبت 18 مايو 2024

3 أرقام سلبية لميسي بعد الأداء المتواضع أمام أيسلندا

16-6-2018 | 20:03

فشل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في قيادة منتخب بلاده، للظفر بنقاط المبارة أمام أيسلندا، واكتفى الفريقان بنقطة بعد تعادلها بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وأهدر ميسي ركلة جزاء في الدقيقة  64 بعدما تصدى لها حارس آيسلندا هانيس هالدورسون.


بعد فشل ميسي في هز الشباك وتعثر المنتخب  الأرجنتيني، في هذا التقرير  نستعرض 5 أرقام سلبية  لميسي ومنتخب التانجو:


1- فشل ميسي في التسجيل للمبارة الخامسة على التوالي خلال مباريت كأس العالم، حيث كان آخر أهداف ميسي خلال المونديال في شباك منتخب نيجيريا في لقاء الدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، حيث لم يسجل ميسي أى هدف لمده 4 مباريات من دور الـ 16 إلى المبارة النهائية خلال مونديال 2014، بالإضافة إلى مباراة اليوم.


2- أضاع ميسي أول ركلة جزاء لمنتخب الارجنتين في كأس العالم، للمرة الأولى بعد 16 عاما، منذ آخر ركلة جزاء ضائعة أمام السويد خلال لقاء الدور الأول عام 2002 بمونديال كوريا الجنوبية واليابان.


3- أضاع ميسي أول ركلة جواء في مونديال روسيا، بعدما تم تسجيل 3 ركلات جزاء عن طريق كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفرنسي إنطوان جريزمان والأسترالي ميلي جديناك.


4- للمرة الأولى تفشل الأجنتين في الفوز في أولى مبارياتها في المونديال، منذ الهزيمة في لقاء افتتاح مونديال كأس العالم عام 1990 في إيطاليا على يد منتخب الكاميرون بهدف نظيف.


5- بات منتخب التانجو الأرجنتيني أول منتخب يستقبل هدفا من منتخب آيسلندا، الذي يشارك للمرة الأولى في المونديال، حيث جاء هدف المنتخب الأيسلندي عن طريق آلفريد فينوغاسون في الدقيقة 23.


ويلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب كرواتيا يوم الخميس المقبل .

    الاكثر قراءة