الثلاثاء 18 يونيو 2024

بالصور.. أماكن سياحية ممتعة ورخيصة.. تعرف عليها

19-3-2017 | 11:15

لاشك أن السفر للوجهات الأشهر في العالم يحتاج لميزانية كبيرة، ولكن هناك مناطق يمكن زيارتها وتستطيع أن تقضي بها إجازة ممتعة بأرخص التكاليف.

وقدم موقع "لايف هاك" مجموعة من أفضل الوجهات السياحية والمثالية التي لن تشعر بالندم عند زيارتها.

 

المكسيك

تتميز بالفنادق الفارهة والشواطئ الرائعة وبأسعار معقولة جدًا، وخلال سنوات قليلة أصبحت المكسيك من بين البلدان السياحية الرائدة و قبلة للزوار من جميع أنحاء العالم

 

سردينيا

تعد جزيرة سردينيا واحدة من أفضل الوجهات السياحية على البحر المتوسط، فالطقس المشمس والكثير من الشواطئ الرملية والطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى الأسعار الرخيصة.

 

فيتنام

رغم زيادة شعبية هذه البلاد في السنوات الأخيرة، إلا أن الأسعار لا تزال رخيصة جدًا، و تزخر فيتنام بثقافة رائعة وأطعمة شهية وشعب مضياف ودود، بالإضافة إلى طبيعة عذراء خلابة.

 

الهندوراس

الهندوراس خيار رائع لقضاء إجازتك، إذا يمكنك الاستمتاع بشواطئها الرملية الساحرة والغوص في مياهها وتناول أطعمتها الرخيصة.

 

بالي

تتميز جزيرة بالي في إندونيسيا بشعبها المضياف، و يمكنك أن تتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم فهي ملاذ للساعين وراء الهدوء.

 

لاتفيا

تحتوي على الكثير من الإبداعات الفنية العمرانية الحديثة، مع القرى الصغيرة الوادعة وغابات الصنوبر والحدائق العامة، كل هذا بأسعار معقولة للغاية.

 

بلغاريا

هذا البلد مناسب للعائلات التي تبحث عن إجازة جميلة وآمنة ورخيصة التكاليف.

 

تركيا

تتمتع تركيا و خاصة المدن المطلة على البحر بأفضل جو متوسطي، فهي تحتوي على آثار قديمة تعود إلى ثقافات متعددة و أسواق و فنادق كثيرة و بأسعار رخيصة لا تتجاوز 100 دولار لليلة الواحدة.