الأحد 5 مايو 2024

«الأعلى للثقافة» يناقش أخلاقيات الإعلام الرياضي.. الاثنين

فن30-6-2018 | 15:37

 ينظم المجلس الأعلى للثقافة بعد غد الاثنين ندوة موسعة حول أخلاقيات الإعلام الرياضي، وذلك في القاعة الرئيسية بالمجلس الأعلي للثقافة.

وقالت الدكتورة حنان يوسف أستاذ الإعلام ورئيس لجنة الإعلام بالمجلس الأعلي للثقافة - في تصريح اليوم /السبت/ - "إن اهتمام لجنة الإعلام بعقد هذه الندوة المهمة جاء في ضوء ما تشهده الساحة الإعلامية من تجاوزات في الإعلام الرياضي وانعدام الثقافة الرياضية لدي الجمهور العام، والذي يتأثر بما يقدم في وسائل الإعلام".

وأكدت أن الندوة تهدف إلي تعزيز الثقافة الرياضية من خلال الإعلام، وذلك ضمن خطة عمل اللجنة منذ تأسيسها منذ عام في الربط بين الإعلام والثقافة وتعزيز دور الإعلام في رفع الوعي الثقافي للمواطن المصري وتقديم صورة مصر الحقيقية في المنابر المختلفة.

ويشارك في الندوة الإعلامي الكبير فهمي عمر رئيس لجنة الرياضة بالأعلي للإعلام، ومحمد شبانة رئيس تحرير الأهرام الرياضي، وخالد توحيد الناقد الرياضي، وكابتن أيمن يونس، فيما يدير الندوة الإعلامي الكبير عمر بطيشة عضو لجنة الإعلام، بالإضافة إلي أعضاء لجنتي "الرياضة" بالأعلي للإعلام و"الإعلام" بالأعلي للثقافة، بالإضافة إلى لفيف من المهتمين بالإعلام والرياضة في مصر.