الإثنين 10 يونيو 2024

"الدستوري الحر":وثيقة موقعة من جميع الأحزاب تعلن الاصطفاف خلف السيسي

أخبار30-6-2018 | 19:56

قال المهندس تيسير مطر ، رئيس الحزب الدستوري الحر، وعضو الفريق الرئاسي بالتحالف، إن ذكرى 30 يونيو تذكرنا بالأحداث المؤسفة التي تسسب فيها جماعة الإخوان الإرهابية، فضلا عن حالة الانهيار الأمني.


ووجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية الاحزاب السياسية في أحد فنادق الجيزة بثورة الثلاثين من يونيو، مؤكدا أن الرئيس السيسي انقذ البلاد من التطرف الديني وساعد في نهوض البلاد خلال الهمس سنوات الماضية في شتى المجالات منذ سقوط حكم الإخوان. 


وأعلن أن الأحزاب اعدت وثيقة موقعة من جميع الأحزاب المشاركة بأن الأحزاب متواجدة في الشارع، لتوجيها للرئيس السيسي، يؤكد فيها رؤساء دعمهم للرئيس السيسي لتحقيق النهضة السياسية والاقتصادية، معلنين دعمهم للجيش والشرطة الذين ساندوا الشعب المصري، داعمين للخطة الإصلاح الاقتصادي التي تنتهجها الحكومة لوصول الجعم لمستحقيه. انطلقت قبل قليل احتفالية الاحزاب والقوى السياسية، بالعيد الخامس لثورة الثلاثين من يونيو بأحد فنادق الحيزة، بمشاركة عدد كبير من رؤساء الأحزاب والقيادات السياسية.

وشدد المشاركون على ضرورة دعم الدولة المصرية في ظل التحديات القائمة، والعمل المتواصل على استكمال البناء ومواصلة التنمية. وحمل المشاركون أعلام مصر مرددين هتافات وطنية، وانطلق الحفل بقراءة القران الكريم

    الاكثر قراءة