الأحد 12 مايو 2024

جهود لكشف لغز العثور على 3 جثث لأطفال بالطالبية.. وتفريغ كاميرات المراقبة

10-7-2018 | 10:24

عثر الأهالي بمنطقة الطالبية صباح اليوم الثلاثاء على جثث 3 أطفال بها جروح ذبحية بالرقبة، ملقاة بالقرب من أحد الفنادق بمنطقة المريوطية سادت حالة من الرعب بين قاطني المنطقة.

وأبلغ الأهالي قسم شرطة الطالبية، وتبين أن الجثث في حالة تعفن وتم إخطار النيابة التي أمرت بسرعة تشريح الجثث، للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما انتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة في مكان العثور على الجثث.

النيابة 

تباشر نيابة الطالبية والعمرانية، برئاسة المستشار باهر حسن، التحقيق في العثور على جثث لـ 3 أطفال، وعاينت الجثث وتبين أنها في حالة تعفن شديدة، وأمرت النيابة بتشريح الجثث، للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة.

فرق بحث 

وأمر اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث موسع يشرف عليه اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة، للوقوف على ملابسات العثور على 3 جثث لأطفال مقتولين بالقرب من فيلا مهجورة بمنطقة الطالبية.


التحفظ على الكاميرات 

وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة المؤدية للشارع وجارٍ تفريعها للوقوف على ملابسات الحادث والوصول للمتهمين بارتكاب الواقعة.

كما تبين من المعاينه المبدئية لرجال المباحث أن يكون الأطفال قتلوا منذ أسبوع بسبب تعفن الجثث التام، حيث عُثر عليها داخل "أكياس قمامة" بشارع الثلاثيني.

وتحاول الأجهزة الأمنية تحديد هوية الأطفال الثلاثة على الرغم من تعفن الجثث وتشوهها بعد مرور عدة أيام على قتلهم. 

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air