الإثنين 1 يوليو 2024

مدرب الأحمال يكشف التكتيك الذي طلبه البدرى قبل لقاء بيدفيست

20-3-2017 | 13:49

كشف أنيس الشعلالي، مدرب أحمال النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتأهل الفريق لدور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الأهلي قدم أداءً قويًا خلال المباراة، ونجح في تحقيق الهدف المطلوب منه، والعبور للدور التالي بالبطولة، لاسيما أنه يتمنى تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية مع الأهلي للمرة الأولى له.

وشدد الشعلالي على رضائه عن الحالة البدنية للاعبي الأهلي خلال لقاء العودة أمام بيدفست، موضحًا أن الفريق كان يؤدي بالشكل المطلوب، وأن جميع اللاعبين قدموا مجهودًا بدنيًا عاليًا وفق جانب تكتيكي أعده حسام البدري، المدير الفني بشكل مسبق، يجعل اللاعبين يتحركون في مساحات أكثر بدون الكرة، ومثال على ذلك، نرى كرة عمرو جمال التي وصل فيها للمرمى في الدقيقة الـ 85 من المباراة ومدى السرعة التي استخدمها للوصول إلى المرمى وسط عدد كبير من مدافعي الخصم.

وعلى الجانب الآخر توجه أنيس الشعلالي، إلى تونس صباح اليوم، عقب حصوله على إذن خاص من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وسيد عبد الحفيظ، للسفر إلى تونس لقضاء الـ48 ساعة فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون، عقب مباراة بيدفيست الجنوب إفريقي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ووافق الجهاز الفني على سفر الشعلالي لتونس، على أن يعود لتدريبات الفريق بدءًا من عصر الأربعاء المقبل، لمتابعة تدريبات الفريق بشكل طبيعي .