الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ الجيزة: إطلاق العديد من المبادرات الخاصة بالنظافة بمناطق عديدة خلال الفترة المقبلة

أخبار27-7-2018 | 16:35

شارك محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، الشباب اليوم /الجمعة/ في حملة (شارك ونضف) التي انطلقت من ميدان التروللي بإمبابة بحي شمال الجيزة، بمشاركة 400 شاب وفتاة من أبناء الجيزة، وذلك بحضور وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ووزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد.


وصرح الدالي بأن المحافظة - من خلال الهيئة العامة للنظافة والتجميل وحي شمال الجيزة - وفرت معدات النظافة اللازمة للشباب والدهانات واللوادر والسيارات وصناديق القمامة، مشيرا إلى أن الحملة يتم تنفيذها بشوارع الوحدة والأقصر وترعة السواحل وبشتيل بمنطقة إمبابة بحي شمال الجيزة.


ولفت الدالي إلى أنه تم اختيار منطقة إمبابة بالتحديد نظرا لارتفاع الكثافة السكانية بها، مؤكداً أنه سيتم إطلاق العديد من المبادرات خلال الفترة المقبلة بمناطق عديدة بالمحافظة.


وقال إن الحملة تأتي في إطار تشجيع وتوعية الشباب بأهمية المشاركة المجتمعية وإبراز دورهم الهام في بناء مجتمعهم، مؤكدا حرص المحافظة على تنفيذ المبادرات البناءة الهادفة التي تخدم المجتمع.


وحرص المحافظ على مشاركة الشباب في تنظيف الشوارع وإزالة المخلفات ودهان البلدورات ورفع الأتربة وتجميل الجزيرة الوسطى وأعمال تشجير وإعادة رصف الأجزاء المتهالكة بالطرق.


وقال الشباب المشارك إن وجود القمامة بالشوارع هي سلوكيات من البعض وأنهم قرروا تغيير هذه السلوكيات.