الجمعة 27 سبتمبر 2024

الدرندلي: الإصرار وراء الفوز على تاونشيب.. وقطعنا شوطًا كبيرًا نحو التأهل

29-7-2018 | 11:48

 قال خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في بتسوانا: إن لاعبي الأهلي أكدوا أنهم قادرون على تخطي الصعاب لتحقيق هدفهم في المباريات، كما أنهم تحاملوا على أنفسهم وحققوا فوزا ثمينا على تاونشيب البتسواني أمس السبت، في بطولة أفريقيا.


وأشار إلى أن الفريق واجه ظروفا صعبة خلال رحلة السفر إلى بتسوانا، بدءاً من رحلة الطيران الشاقة مروراً بالملعب السيئ الذي تدرب عليه الفريق قبل المباراة، ثم ملعب المباراة، إلا أن اللاعبين كانوا رجالاً كما عهدناهم دائما وحققوا فوزا مهما على بطل بتسوانا وسط جمهوره وعلى أرضه.


وأكد رئيس بعثة الأهلي - خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي - أنه لمس الإصرار وروح التحدي لدى لاعبي الأهلي منذ القدوم إلى بتسوانا، وشاهد مدى الرغبة في تحقيق الفوز لتصحيح المسار في بطولة أفريقيا، وهو ما حدث، حيث فاز الفريق وحصد 3 نقاط غالية، موضحا أن الجهاز الفني بذل مجهودا كبيراً طوال الرحلة، ودرس المنافس البتسواني جيداً بالشكل الذي جعل الفريق يُحقق هدفه في النهاية، ويقطع خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الثمانية، ومن ثم استكمال مشوار المنافسة على اللقب الأفريقي.


وتابع: مجلس الإدارة يثق تماماً في قدرة الفريق على الفوز ببطولة أفريقيا، وهناك دعم كامل من المجلس للاعبين والجهاز الفني؛ لاستعادة اللقب الأفريقي الغائب عن النادي منذ عام 2013 .


وقال الدرندلي إن محمود الخطيب رئيس النادي حرص على الاطمئنان على البعثة أكثر من مرة، منذ الوصول إلى العاصمة البتسوانية جابورون، وكان حريصا على المطالبة بتذليل أية عقبات أمام الفريق؛ لتهيئة الظروف أمامهم لتحقيق نتيجة جيدة والفوز بالنقاط الثلاثة، وهو ما حدث فضل توفيق الله وإصرار اللاعبين واجتهاد الجهاز الفني والجميع في الفريق.


يذكر أن الأهلي فاز بهدف نظيف على تاونشيب في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ورفع رصيده إلى 7 نقاط في المجموعة ليحتل بها المركز الثاني خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 10 نقاط.