الخميس 13 يونيو 2024

فوز تشيلسي ورسالة بوجبا لبرشلونة.. الأبرز في الصحف الإنجليزية

19-8-2018 | 08:58

 تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد العديد من الموضوعات فى مقدمتها فوز تشيلسي على أرسنال ورسالة بول بوجبا لنادي برشلونة التي دفعت العملاق الإسباني لتأجيل عرضه لضم النجم الفرنسي من مانشستر يونايتد.

ونشرت صحيفة "صنداي أكسبريس" تقريرا خاصا عن تطورات موقف بول بوجبا تجاه الرحيل من مانشستر يونايتد تحت عنوان "بول بوجبا لبرشلونة: موقف مانشستر يونايتد يجبر عملاق الليجا على تأجيل عرضه لضم اللاعب"، في إشارة لتمسك النادي الإنجليزي بالنجم الفرنسي رغم الخلافات مع المدير الفني جوزيه مورينيو.

كما نشرت الصحيفة تصريحات ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي الغاضبة رغم الفوز على أرسنال بثلاثة أهداف لهدفين من أداء اللاعبين في النصف الثاني من الشوط الأول حيث سمحوا من خلاله للمدفعجة بالعودة للقاء والتعادل قبل الفوز في الشوط الثاني.

وأبرزت صحيفة "ديلي ميل" فوز تشيلسي على أرسنال تحت عنوان "تشيلسي يفوز على أرسنال بثلاثة أهداف لهدفين وهازارد يصنع هدف الفوز لالونسو ويلحق بأرسنال الهزيمة الثانية على التوالي".

كما نشرت الصحيفة تقريرا خاصا عن يوناي إيمري المدرب الجديد لأرسنال تحت عنوان "إيمري ليس ارسين فينجر متخفيا وأسلوب تدريبه يوضح ذلك لكنه في حاجة لمزيد من الوقت" في دعوة لعدم التعجل في الحكم على المدرب الجديد للمدفعجية.

وكشفت في تقرير خاص أن نادي توتنهام يواجه إمكانية عدم العودة لملعبه الجديد قبل العام القادم بسبب العديد من المشكلات المتعلقة بالسلامة.

من جانبها، نشرت صحيفة "ميرور" تصريحات خاصة لفرمينيو نجم ليفربول يحذر فيها مانشستر سيتي حامل اللقب بأن ليفربول يمكن أن يفوز بالدوري الممتاز، وقال النجم البرازيلي، في تصريحاته، إن الريدز يملكون كل المقومات التي تمكنهم من الفوز باللقب في الموسم الحالي.

وأشارت، في تقرير خاص، إلى أن ليفربول سيكافئ مدافعه روبرتسون بعقد جديد يتضمن مضاعفة راتبه، وعلقت على فوز تشيلسى على أرسنال بالعنوان التالي "موراتا يضع بصمته في فوز تشيلسي مع استمرار معاناة دفاع أرسنال".

وعلقت صحيفة "أندبندنت" على مباراة تشيلسي وأرسنال بالعنوان التالي "بعد مباراة مثيرة تشيلسي يفوز على أرسنال بثلاثة أهداف لهدفين والونسو يسجل هدف الفوز، وفريق المدرب ساري يأخذ شكله الجديد".

وأشارت إلى تسجيل هاري هدفه الأول في شهر أغسطس في فوز فريقه توتنهام على فولهام الصاعد تحت عنوان يقول "كين ينهي عقمه التهديفي في شهر أغسطس" في إشارة لتسجيل كين هدفه في الدوري في شهر أغسطس للمرة الأولى.