الإثنين 1 يوليو 2024

تصريحات ليفاندوفيسكي حول أسباب بقائه في بايرن ميونخ تتصدر الصحف الألمانية

23-8-2018 | 10:14

تصدرت تصريحات البولندي الدولي روبرت ليفادوفسكي حول الأسباب التي دفعته للبقاء في صفوف نادي بايرن ميونخ بعدما كان يعتزم الرحيل مع نهاية الموسم الماضي الصحف الألمانية الصادرة، اليوم الخميس، بجانب انطلاق موسم الدوري الألماني غدا الجمعة.

وتصدرت صورة الدولي البولندي صحيفة (فوسبال بيلد)، والتي نشرت - في عنوانها - قوله: المدرب يكو كوفاتش وراء استمراري في بايرن ميونخ".

وأبرزت الصحيفة تصريحات مانويل نوير قائد البايرن ومنتخب ألمانيا والتي تحدث فيها عن يواكيم لوف وجيانلويجي بوفون وكريستيانو رونالدو، كما اهتمت بتصريحات جوليان ناجلسمان المدير الفني لهوفنهايم والتي كشف فيها عن استعداده لافتتاحية البوندسليجا.


من جهتها..أعدت صحيفة (كيكر) ملفًا حول كيفية إعادة المتعة والتنافسية للبوندسليجا مرة أخرى تحت عنوان (هذه هي الطريقة لتشديد الخناق على البايرن.. كيف نحصل على معركة مثيرة مجددًا على لقب البوندسليجا؟).

وطرحت الصحيفة، سؤالًا حول من الأحق بالفوز بجائزة لاعب العام في أوروبا هذا الموسم، إذ قالت: "مودريتش وصلاح ورونالدو..من سيكون أفضل لاعب في أوروبا هذا العام؟"..كما حاورت مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند والذي أكد أن البي فاو بي غير جاهز للفوز بلقب البوندسليجا بعد.


بدورها..أجرت صحيفة (أبيندتسايتونج) حوارًا مع ليون جوريتسكا لاعب بايرن ميونخ الذي أبدى رغبته في اللعب كأساسي بصفوف الفريق البافاري كما تحدث عن نهمه لتحقيق الألقاب خلال الفترة المقبلة.