الخميس 16 مايو 2024

بالصور.. المشاط: إطلاق حملة ترويج قريبا.. وعودة عروض ديزني شهادة ثقة للسياحة المصرية

اقتصاد28-8-2018 | 19:02

أعلنت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة أن الوزارة تستعد حاليا لإطلاق حملة لترويج السياحة إلى مصر،  مشيرة إلى أهمية وجود الأنشطة الترفيهية والمهرجانات الفنية في الترويج السياحي بجانب السياحة الأثرية والشاطئية ،لافتة إلى أنه سيتم إطلاق أجندة مصر الترفيهية في عام 2019.


وقالت النشار خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن عودة عروض ديزني العالمية إلى مصر خلال شهر سبتمبر المقبل، إن اختيار شركة ديزنى العالمية لمصر لإقامة عروض لها خلال سبتمبر المقبل يعد شهادة ثقة في مصر وفي الشركة المنظمة التى نجحت في جذب شركة ديزني العالمية. 


وأضافت أن هدف الوزارة خلق أجندة ترفيهية سواء مهرجانات فنية وثقافية واستضافة فعاليات عالمية على أرضنا ، ما من شأنه أن يخلق مناخ متنوع للسائحيين، بجانب السياحة الشاطئية والأثرية لمصر في العالم العربي والدول الأوروبية.


وأكدت المشاط أن عودة عروض ديزني لمصر للمرة الثانية منذ 2014 يؤكد على أن مصر تتمتع بالأمن والاستقرار، وأن هذا هو العنصر الأساسي لجذب السياحة.


يذكر أن هناك 23 عرضاً تقيمها شركة ديزني العالمية بمصر في الفترة من 16 سبتمبر حتى 6 أكتوبر المقبل وسوف يتم طرح التذاكر أول سبتمبر للحجز.