الثلاثاء 11 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يطالب المواطنين ووسائل الإعلام بالكشف والإبلاغ عن أي وقائع فساد

1-9-2018 | 16:37

طالب محافظ الدقهلية الدكتور كمال جاد شاروبيم، اليوم السبت، المواطنين ووسائل الإعلام بالكشف والإبلاغ عن أية وقائع فساد .. قائلا : "إن القضاء على الفساد يكون بتقليل التعامل بين المواطنين طالبي الخدمة والموظفين المنوط بهم تقديمها وذلك من خلال نظام الحكومة الإلكترونية".


وأعلن شاروبيم - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بديوان عام المحافظة عقب استلامه مهام منصبه بحضور قيادات المحافظة ووسائل الإعلام - تفعيل الصفحة الرسمية للمحافظة لإتاحة المعلومات أمام المواطنين بالإضافة إلى تكليف أحد العاملين بمهام المتحدث الرسمي باسم المحافظة للرد على جميع التساؤلات. 


وقال : إن التواصل مع الجماهير والالتقاء بالمواطنين في مقدمة أولوياته وذلك من خلال برنامج دائم للالتقاء بهم في مختلف القرى والمراكز..موضحا أنه سيتم استكمال النقص في خدمات المواقع الصحية من الناحية البشرية والمادية بالتعاون مع وزارة الصحة.


وأشار إلى أن ملف البيئة يحتاج إلى اهتمام لمواجهة مشكلات التلوث مع مراعاة الحفاظ على صحة المواطنين بالإضافة إلى ضرورة مشاركة جميع فئات المجتمع في المحافظة على النظافة العامة ، ووعد بتقنين أوضاع مركبات "التوك توك" .


وأكد المحافظ أهمية تطوير منظومة النقل الجماعي وتقنين مواقف السيارات بمختلف مدن المحافظة بما يحقق تيسير حركة المرور داخلها بالإضافة إلى الاهتمام بدور رعاية الأيتام وبالمواقع السياحية بالمحافظة وحل مختلف مشكلات المحافظة من خلال برنامج زمني..مشددا على ضرورة الاستفادة من إمكانات جامعة المنصورة في خدمة المجتمع.


وفي ختام المؤتمر .. أشاد شاروبيم بجهود وإنجازات المحافظ السابق الدكتور أحمد الشعراوي ووعد باستكمال ما بدأه في مختلف المجالات ، كما أشاد بالمشاركة المجتمعية للمواطنين.