الثلاثاء 14 مايو 2024

انطلاق معرض «هذي مصر» في الإمارات الشهر المقبل

اقتصاد7-9-2018 | 13:00

تستمر فعاليات معرض مصر للعقار والاستثمار بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس ؛ حتى غد السبت، والذي تنظمه شركة النيروز لتنظيم المعارض الدولية ؛ والذي افتتحه أمس المهندس وليد عباس معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية ورئيس وأعضاء لجنة الإسكان بمجلس النواب.

 

وشهد اليوم الثانى من المعرض إقبال كبيرا من العملاء راغبي شراء الوحدات السكنية ؛ خاصة أن المعرض يعتبر فرصه حقيقة للبحث عن سكن مناسب وسط كم هائل من المشاريع أطلقتها 18 شركة مشاركة في المعرض ؛ مما أعطى العملاء فرصة كبيرة لاختيار الأنسب من خلال طرح الشركات تسهيلات كبيرة في السداد.

 

وأعرب إسلام برهان مدير عام شركة النيروز لتنظيم المعارض الدولية ؛ عن سعادته بالنجاح الذي حققه المعرض حتى الآن في استقطاب شريحة لا بأس بها من العملاء الجادين الذين حرصوا على زيارته ، والاستفادة من العروض التي أطلقتها الشركات المشاركة بالمعرض خاصة أن المعرض يعتبر فرصة هائلة للتواصل بين العملاء والشركات والتعرف على المشروعات الجديدة فى السوق المصرية خاصة بالعاصمة الإدارية ومدينة المستقبل والساحل الشمالي وعدد من المدن الجديدة من خلال 18 شركة مشاركة بالمعرض.

 

وأشار "برهان" أن السوق العقاري المصري يواجه العديد من التحديات في الفترة الحالية خاصة بعد تحرير سعر الصرف الذي ساهم في ارتفاع مواد البناء لذلك تعمل المعارض العقارية كحافز لإنعاش حركة السوق العقاري.

 

وأوضح أن الشركة بصدد إطلاق معرضها العقاري السنوي الخامس بدولة الإمارات والذي تنظمه الشركة تحت عنوان "هذي مصر" الشهر المقبل؛ والذي يعد واحدة من أفضل السبل لعرض الفرص الاستثمارية فى مصر لغير المصريين والمصريين المقيمين بالخارج؛ والذي يساعد على نقل صورة ايجابية حول الخدمات المقدمة من الشركات المصرية، أملاً في أن يساهم ذلك في دفع عجلة الإنتاج والمساهمة في دعم الاقتصاد المصري.

    Dr.Radwa
    Egypt Air