السبت 29 يونيو 2024

الليلة.. الزمالك يستضيف طلائع الجيش وعينه على القمة في غياب الأهلي

13-9-2018 | 10:52

يستضيف فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم الخميس، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.

يدخل الفارس الأبيض اللقاء منتشيا بالانتصارات بعد الفوز في الجولة الخامسة على إنبى بأربعة أهداف لهدف ويسعى كريستيان جروس المدير الفني، إلى اقتناص الثلاث نقاط أملاً فى العودة إلى قمة جدول الترتيب في ظل غياب الأهلي الذي يشارك في دور الثمانية لبطولة أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد عشر نقاط جمعها من الفوز على الاتحاد السكندري ومصر المقاصة وإنبي والتعادل مع بتروجت والخسارة أمام نجوم إف سي.

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمود عبدالرحيم «جنش» فى حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي «الونش» وحازم إمام وبهاء مجدى فى الدفاع وطارق حامد وفرجانى ساسى ومحمد إبراهيم فى الوسط ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وكابونجو كاسونجو في الهجوم.

في حين يسعى محمد حلمي المدير الفني لفريق طلائع الجيش،  إلى تحسين أوضاعه في جدول المسابقة والدخول إلى المنطقة الدافئة، حيث يحتل المركز 12 برصيد خمس نقاط جمعها من الفوز على المقاولون العرب والتعادل مع النجوم وسموحة والخسارة من بيراميدزا وإنبي.

ومن المنتظر أن يعتمد محمد حلمي على تشكيلة تضم كل من، محمد بسام فى حراسة المرمى وعاصم صلاح وعلي الفيل ومحمد أبوالمجد ومحمد ناصف فى الدفاع وفرانك ستيفن ومحمد رزق ومؤمن إبراهيم فى الوسط وإسلام عبدالنعيم وكريم طارق وأحمد جعفر في الهجوم.