الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ الجيزة: إيقاف أعمال البناء في 3 عقارات مخالفة بالدائري.. وغرامات لإشغالات الشوارع

14-9-2018 | 18:10

قرر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إيقاف أعمال البناء بـ 3 عقارات مخالفة على الطريق الدائري بزمام حي الوراق، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال مسئولي الحي في حالة تقاعسهم عن مواجهة المخالفة وتقصيرهم في مواجهتها.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قام بها المحافظ اليوم عقب صلاة الجمعة وشملت منطقة امبابة والطريق الدائري لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تفقد المحافظ شوارع العامل الأول ومحمد حجازى والوحدة والقومية العربية والبوهي.

وأبدى المحافظ عدم رضاه عن أعمال النظافة بنطاق الحي بعد أن فوجئ ببعض تراكمات القمامة بالشوارع، مطالباً بتكثيف الجهود لنظافة الشوارع بالتعاون بين الحي المختص والهيئة العامة للنظافة والتجميل.

ووجه المحافظ بتوقيع غرامات فورية على إشغالات الشوارع وإدراج شارعي العامل الأول ومحمد حجازي بخطة تطوير عاجلة لرفع كفاءتها ورفع السيارات المتهالكة ومواجهة الإشغالات.

كما تصادف وجود سوق الجمعة بشارع العامل الأول، حيث طالب المحافظ البائعين بالالتزام وعدم التواجد بنهر الطريق والحفاظ على النظافة العامة ومعاونة الأجهزة المحلية.

وتفقد المحافظ جراج مدينة الجيزة بشارع ترعة السواحل، وطالب بصيانة المعدات ومراجعة وسائل الأمان وإجراءات الحماية المدنية، كما تفقد أعمال رصف نفق المسابك والسادات أسفل الطريق الدائري، التي تعد بؤرا لتجمعات القمامة، مطالباً بإنارتها.

وأنهى المحافظ جولته بزيارة مستشفى حميات إمبابة التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بوزارة الصحة لتفقد الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

    Dr.Radwa
    Egypt Air