الإثنين 3 يونيو 2024

استخدامات أخرى لن تخطر على بالك لطلاء الأظافر

15-1-2017 | 16:21

نسمة نافع

من منا لا تقتني أعدادا لا نهائية من طلاءات الأظافر بجميع ألوانها وأنواعها؟ منها المفضل، ومنها القديم المهجور.. فإليكِ استخدامات حياتية أخرى لن تخطر على بالك لطلاء الأظافر غير تزيين أظافرك.

طرح موقع "little Things"، المتخصص في المنوعات، أفكارا جديدة للاستفادة من طلاء الأظافر القديم فيمكنك أن تستخدميه في تزيين وتلوين أى شيء ترغبين في تجديد شكله أو حتى تمييز الأشياء وتنظيمها عن طريق طلائها بألوان مختلفة للأظافر، مثل المفاتيح فيمكن لكل مفتاح أن يحمل لونا غير الآخر فيمكنك تمييزه بسهولة.

من أهم ما يميز طلاء الأظافر هو أنه يعطى طبقة إضافية سميكة تمنع عبور المياه، وتحافظ على الأشياء من التلف لذا لكي تحافظي على قطع الحلي المفضلة لديكِ أو المعادن بشكل عام قومي بطليها بطلاء شفاف من حين لآخر لتحتفظ ببريقها ولونها كما هو، وكذلك طلاء ملصقات التعليمات المكتوبة على زجاجات الدواء أو أى شيء آخر ترغبين في الاحتفاظ بالتعليمات الملصقة عليه حتى لا يمحي الكلام مع الزمن.

ومن فوائد طلاء الأظافر أيضًا أنه يحدث طبقة عازلة على طرف الخيط فيمكنك الاستفادة منه لحماية طرف رباط الحذاء من التلف، كما يمنع الثقوب الصغيرة في الملابس والجوارب من الاتساع، وكذلك حماية أعواد الكبريت من التلف إذا تعرضت للماء.