الثلاثاء 7 مايو 2024

عرفة السيد: "دفعت "دم قلبي من أجل الزمالك"

23-3-2017 | 16:04

أكد عرفة السيد، مهاجم وادى دجلة ومنتخب مصر أن نادى دجلة كيان مستقر ويتعامل باحترافية وهو سبب ارتفاع مستواه الفنى لأنه لا يفكر فى شئ غير الملعب والتدريبات.

وأضاف مهاجم دجلة فى تصريحات خاصة لـ برنامج من الآخر مع محمد شبانة، عبر إذاعة "نغم اف ام" أن التدريب مع أحمد حسام ميدو، مختلف، لأنه يتبع الأسلوب الأوروبى ويركز على الجانب البدنى وهو ما انعكس على نتائج الفريق مؤخرا.

وقال عرفة السيد، إنه استفاد كثيرًا من ميدو بعد تدريبه على التحرك بذكاء داخل منطقة الجزاء، مضيفًا أن تجربته مع الزمالك أحاطت بها المشاكل منذ البداية.

وتابع :" ضحيت بالكثير من أجل اللعب فى الزمالك و كتب على نفسى شيكات لإتمام الصفقة، لأن إدارة الجونة لم تكن تضمن إدارة الزمالك فى هذا الوقت".

وأوضح اللاعب أنه وقع على شيكات بـ 700 ألف جنيه من أجل إتمام التعاقد ومازال يسدد فى هذه الشيكات، وباقى 5 شيكات لسداد المبلغ كاملا للجونة.

وأكد عرفة السيد، أنه لم يحصل خلال ذلك الموسم مع الزمالك سوى على 70 ألف جنيه، مشيرا إلى أنه ليس من نوعية اللاعبين الذين يقدمون شكاوى.

وحول عرض الأهلى والزمالك، نفى عرفة السيد وصول أى عرض رسمى، قائلا : "كله كلام من الوكلاء"، مشيرًا إلى أنه يركز مع دجلة حتى نهاية الموسم، وأن عقده لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم الجارى.

وعن أزمته مع الزمالك وإمكانية العودة مجددا، أكد اللاعب أن هناك فرق كبير بين الزمالك فى فترة وجوده، والفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه لا يمكن لأى لاعب رفض اللعب للزمالك أو الأهلى.

و حول انضمامه لمنتخب مصر مؤخرًا، أكد أن أحمد حسام ميدو، أول من أبلغه بالقرار ويتمنى أن يوفق ويكون عند حسن الظن.

    Egypt Air