الأربعاء 26 يونيو 2024

الإسماعيلي «الجريح» في مواجهة صعبة أمام سموحة.. الليلة

22-9-2018 | 11:29

يستضيف الإسماعيلي فريق سموحة، في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب الإسماعيلية، في مواجهة صعبة، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري المصري الممتاز.

يسعى الإسماعيلي - صاحب المركز التاسع برصيد 9 نقاط - إلى تحقيق الفوز على سموحة رغم صعوبة المواجهة، لتعويض خسارته الكبيرة بثلاثية دون مقابل من طلائع الجيش بالجولة الماضية، واستعادة نغمة الانتصارات من جديد والعودة للمنافسة على المربع الذهبي الذي ابتعد عنه بالخسارة الأخيرة.

ويعتمد الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي على تشكيل يضم الحارس المخضرم عصام الحضري، وفي الدفاع طارق طه وريتشارد بافور وباهر المحمدي ومحمد هاشم، وفي الوسط عماد حمدي ونادر رمضان ومحمد صادق، وفي الهجوم شكرى نجيب وعبد الرحمن مجدى وميندوجا.

في حين يسعى على ماهر المدير الفني لفريق سموحة صاحب المركز السادس برصيد 10 نقاط، للاستمرار في تقديم عروضه ونتائجه الجيدة، للدخول في المربع الذهبي الذي يشهد منافسة شرسة للغاية بين بيراميدز والزمالك والإنتاج الحربي والأهلي.

ومن المنتظر أن يخوض على ماهر اللقاء بتشكيل يضم الحارس المتألق محمد أبو جبل، وفي الدفاع محمود منصور ورجب نبيل وياسر إبراهيم وأمير عابد، وفي الوسط محمود سيد وأحمد نبيل مانجا وإسلام صالح وشريف رضا، وفي الهجوم حسام حسن وديريك نسيبامبي.