الثلاثاء 11 يونيو 2024

إيهاب جلال يتحدث عن مواجهة الوداد المغربي في البطولة العربية

23-9-2018 | 18:49

كشف إيهاب جلال المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي الحالي والزمالك السابق، عن استعدادت فريقه للموسم الجديد، والمواجهة المرتقبة غدا الاثنين أمام  مضيفه الوداد المغربي، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.


وأوضح جلال، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم: "إن اللقاء تأجل لمدة طويلة، ولم نستعد لها بالمفهوم العادي. إذ خضنا مجموعة من المعسكرات التدريبية بتونس بعد تأجيلها في العديد من المناسبات".


وأضاف: "مباراة الغد ستتوقف على الشكل الذي سيظهر به الوداد، إذ سيكون لديه دافع كبير للفوز، بعد فقدان لقبه الأفريقي، إثر خروجه من دوري أبطال أفريقيا مؤخرًا، وهو ما لم أكن أتمناه بعد المباراة الجيدة التي خاضها أمام وفاق سطيف الجزائري".


وشدد مدرب أهلي طرابلس على أن الوداد أكثر جاهزية من فريقه، بعدما لعب مجموعة من المباريات في الفترة الأخيرة، بجانب أنه سيكون مسلحًا بجمهوره الكبير.


وأشار إلى أنه سيحاول استغلال الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق المغربي، بعد الإقصاء من البطولة القارية، والظهور بشكل مختلف للحد من هجماته الخطيرة.


واختتم إيهاب جلال تصريحاته : "أول مباراة لنا في الموسم الحالي سنلعبها أمام بطل أفريقيا، لكننا نملك لاعبين متميزين، وقمنا بمجموعة من الصفقات الجيدة خلال فترة الانتقالات الصيفية".