الأربعاء 12 يونيو 2024

الزمالك يستعد لمواجهة القادسية الكويتي بالبطولة العربية

24-9-2018 | 19:21

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الاثنين، على ملعب النادي في إطار الاستعدادات لمواجهة القادسية الكويتي ضمن منافسات إياب دور الـ 32 للبطولة العربية، والمقرر إقامتها 28 من سبتمبر الجاري.


وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، الذين شاركوا بلقاء أمس أمام المقاولون العرب، تدريبات تأهيلية بالركض الخفيف حول الملعب، تحت إشراف بوزيان مدرب الأحمال بالفريق، أعقبتها عمليات استشفاء بصالة الألعاب الرياضية، فيما خاض لاعبو الفريق البدلاء، والذين لم يشاركوا في اللقاء، تدريبات تأهيلية قوية أعقبتها فقرة تكتيكية في جزء من الملعب تحت قيادة بيير شومان المدرب العام برفقة أمير عزمي المدرب المساعد.


وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة كريستيان جروس المدير الفني للفريق فقرة تأهيلية خاصة لأيمن حفني صانع ألعاب الفريق من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعب وتجهيزه بشكل قوي للمباريات المقبلة.


وتغيب محمود عبدالعزيز، لاعب وسط الفريق، عن المران بعد حصوله على إذن بالغياب من قبل الجهاز الفني بقيادة جروس، لظروف خاصة، وقرر الجهاز الفني خوض التدريبات غدا الثلاثاء في العاشرة صباحاً على ملعب النادي، حيث يختتم الزمالك تدريباته قبل السفر إلى الكويت صباح يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة القادسية الكويتي.


كان الزمالك قد فاز على المقاولون 2-1 في الجولة الثامنة للدوري وتصدر البطولة.